العودة   مجتمع فيكشن | © Fiction Community > Fiction Corner > » BLOGS !

حآئطيةة فيكشن "()

» BLOGS ! مستوطنْ لـِ |حروفكمْ ,, مدونات آلْ فيكشن ,!
 -+ إقرا القوانين  !

.00:00:1

- حين تلوي الدنيا قلبك وجعا , مُرا , اسى , فقد , اشتياق ضع يدك على قلبك وردد دائما ياجبار السماوات والأرض اجبرني جبرا يليق بجبرك ق1ق1ق1.*

قديم منذ /03-20-2018, 07:12 PM   #1

.ROSE

.Let The Light Lead You

الصورة الرمزية .ROSE

.ROSE غير متواجد حالياً

عُضويتيّ 1493
الجِنسْ
تَسجِيلي Mar 2018
مُشآركاتيَ 96
نقاطي 15942
شَكرَني 122
شُكرت 207
حلآلي :
قوة المستوى  :

-

حين تلوي الدنيا قلبك وجعا , مُرا , اسى , فقد , اشتياق
ضع يدك على قلبك وردد دائما ياجبار السماوات والأرض اجبرني جبرا
يليق بجبرك .00:00:1 004.gif.00:00:1 004.gif.00:00:1 004.gif.*

أول حاجه السلام عليكم هّاي قاييييييييييييييييز .00:00:1 520.gif.
كيفكم إيش مسوين فالدينا الوحشه ذي :(؟ يارب كلكم بخير وكويسين أهم حاجه ..
وااااااه أيام المدونات والحركات ذي والله مرا أتمنى ترجع الايام ذيك ذكريات مرا كثيره أذكر مرا كنت فِ منتدى وكانو فِ إثنين يحبو بعض مرا وكلهم يدرو مرا يناس حبهم مرا مرا لطيِف .00:00:1 458.gifالمهم نفسي أعرف شصار عليهم مرا ينااس وربي أنا مِ أُمن بالحب من المواقع وغيروَ! بس الله يحميهم منجد مرا لطيفينَ الله يستر عليهم ومدري ايش اللي حصل بس الله يوفقهم ويخليهم لبعض جو فبالي فجأه .00:00:1 092111070927ifodbkk..00:00:1 004.gif.
بس منجد المنتديات كان لها جوّ خاص فيها جا تويتر والسناب خربوا أم الوضع .00:00:1 icon10.gif ! محد صار حولها كلهم انسحبوا تدريجياً بس منجد كان مرا لها جوّ أصحى من النوم عاللاب أنام عاللاب يعني حقيقي كان مرا إدمان بشكل موطبيعي وربي بّذات أيام الفعاليات والسهرات كنت زي الجني مَ افوتها لو إيش يصييييييييير .00:00:1 icon10.gif ! أيام مرا مرا مرا حلوه وبزيييييياده كمان :( .00:00:1 439.png.
المهم بالله خلونّا نتكاتف يد بيد ونسوي هاشتاق ونوصلوا ترند ويحّول الشعب كلو عالمنتديات .00:00:1 icon10.gif والله يَ أخوان لها وحشه مرا بس كلّ حاجه ولها وقتها .00:00:1 icon10.gif.
نرجع لمحور موضوعنا المهم والله فكرت مرا بزياده كمان أخذ وقتي التفكير أسوي ولا مَ أسوي اصمم عالأقل حاجه مرتبه ولا عادي فمرا أخذني التفكير لين وصلت إنو البساطه حلوه يَ أخوان .00:00:1 483.png !
حتى الفوتو اللي كنت أموت فدينو نسيت كل شي فيلو والله ترا حاجه مرا تزعل أنقطعت حوالي سنه وعليها كلها كانت مسلسلات أفلام ودنيا وكلو ، المهم بما انو دي السنه أول سنه جامعيه خلوني أحكيلكم التجربه المره والمُش مُره بنفس الوقت .00:00:1 biggrin.gif.
أول حاجه الحمدلله الثنوي خشيت مقررات فالشي ذا ساعدني كثير فالجامعه يعني من الثنوي متعودين على مناهج حقت الترمين ناخذها بترم واحد مدري إذا فهمتو أو لا .00:00:1 471.gif؟.
بس يعني كنّا متعودين عالكم الهائل اللي ناخذوا فالجامعه وتعودنا نعتمد على نفسنا وغيرو بس الشي الجديد إنو أغلبها بِ الانقلش وأنا مرا بالعافيه مشيت بالعربي تجو بالإنقلش كمان .00:00:1 458.gif!
حقيقي كان الموضوع شويا مسبب لي أزمه ودخلت تخصص مو حابتو بالمرا خلوني أقلكم الغبنه إنغبنوا معاييييا اماااانه لأنو منجد شي ييييموت ! تخيلو ذحينا القدرات بِ النسبه للحاسب والهندسه لازم يكون 70 وفوق ! أنا جبت 69 ياخوان ايش انغبنت ايش انجلطت .00:00:1 458.gif.00:00:1 458.gif!!!
ودخلت رياضيات ذحينا يهون عند الفيزيا والكيميا والاحياء والتقنيه وكلو ! المهم فِ شسمو تعرفو شعور اللي تذاكرو حاجه مش من ميولكم ولاشي بس إجباري !
بس الشي الحلو فِ الموضوع إنو الحمدلله جبت المعدل المطلوب للتحويل للِحاسب وربي شي مرا حابتو من الإبتدائي كنت مرا إدمان لاب وأحب اخرب واصلح من نفسي وأحمل واشوف اشياء جديده .00:00:1 p1.gif!
فكان مرا شي حابتوا فالحمدلله إن شاءلله بس تتعدل الامور وأخشو وأرتاح انا والله استنى الإجازه برتااااااح وبدلع نفسي بكل شي كان نفسي فيلو وحرمت نفسي منو عشان أتعب على نفسي
المهم حقيقي الجو اليوم جبّر خاااطري مرا سبحان الله والله المطر يعدل النفسيه بشكل!!
قبل م ينزل مطر نفسيتي الله وكيلكم مَ تنبلع ! أول م جا مطر والله تعدلت اللي يشوفني ينفجع اشبدينها ذي .00:00:1 092111070927ifodbkk. !
المهم السنه ذي مريت بأشياء والله عمري مَ تخيلت إنو حيصير فيني كذا أو حسويها أو أو أو . بس صارت من كل النواحي يعني فَ أول م بدأت 2018 وعدت نفسي وعد للأن ماشيه عليه إن شاءلله م يتغير الكلام بس .00:00:1 biggrin.gif .
كذا نفسي أقلكم اشياء كثير بس مَ بكثر من بدايتها خلوها حبه حبه لين نتعود ونمّون على بعض .00:00:1 biggrin.gif.00:00:1 004.gif
المهم لا تيأسوا من حاجه خذوني كِ مثال صفقت فيني الدنيا يمين ويسار ولسى فيني أمل ومتفائله مدري أسلك لنفسي ولا هوا منجد .00:00:1 biggrin.gif !

- يلا سي يوّ .00:00:1 j-51.gif.00:00:1 004.gif.00:00:1 004.gif.00:00:1 004.gif.00:00:1 004.gif.

>00:00:1

التعديل الأخير تم بواسطة .ROSE ; 04-10-2018 الساعة 08:52 AM
  رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
9 أعضاء قالوا شكراً لـ .ROSE على المشاركة المفيدة:
قديم منذ /03-21-2018, 10:08 PM   #2

.ROSE

.Let The Light Lead You

الصورة الرمزية .ROSE

.ROSE غير متواجد حالياً

عُضويتيّ 1493
الجِنسْ
تَسجِيلي Mar 2018
مُشآركاتيَ 96
نقاطي 15942
شَكرَني 122
شُكرت 207
حلآلي :
قوة المستوى  :

-

القمر يعنِي اللّيل
واللًيل يعني أنتِ !
طيلة سنتين أخبرت اللّيل بِهمّي دائماً
و كُلّما أخبرتُه أصبح مُظلِماً أكثر مِن خجلِه
فكرتْ دائِماً أننا ننظُر إلى نفس القَمر
رُبما اللّيل يُخبِرُك شيئاً ما عنّي
رُبما ذات لحظة أخطُر على عقلِك
رُبما أكون دمعة فِي عينِك
أو غصّة فِي نفَسِك ..
أنا دائِماً أخبرت اللّيل عنك يا عائشة جول !

* بويراز كارايل .

7 أعضاء قالوا شكراً لـ .ROSE على المشاركة المفيدة:
قديم منذ /03-24-2018, 08:29 AM   #3

.ROSE

.Let The Light Lead You

الصورة الرمزية .ROSE

.ROSE غير متواجد حالياً

عُضويتيّ 1493
الجِنسْ
تَسجِيلي Mar 2018
مُشآركاتيَ 96
نقاطي 15942
شَكرَني 122
شُكرت 207
حلآلي :
قوة المستوى  :

-

استيقظتْ باكِراً فِي الصبَاح ..
فِي صبَاح الّليالِي التي اِستطعت النّوم فيِها
يقولون أن رِيح الصبَاح تُخبِر عن الحبيِب
لِهذا كُنت أصحوُ باكِراً فِي الصبَاح
أنتْ لا تعرِف ..
فِي عالم لستَ فِيه، كيفَ تُشرِق الشمس بِظلاَم!

*بويراز كارايل

قونايديييييييييين
كيفكم وكيف الويكند معاكم ؟ إن شاءلله حللّتو امو كمان .
مدري ارجع أتحلطم ولا أحفزكم معايّا ولا إيش !
ايوا صح بسأل عن حاجه ! ذحينا اذا جيت أكتب مَ يتنسق معايا من البدايه يعني بعدين مَ أخلص أنسق فهمتوني :( ! يعني اذا حطيت اي خط يجيني اسمو وكذا يعني مَ يزبط من البدايه بس إذا نزلت الخط مثلاً الوردهَ إختصاراها ( و 1 ) جمب بعض بس أنا فرقتهم عشان أفهمكم يطلعلي الاختصار كذا يعني ياربي انا وكلامي اللي مَ ينفهم كم مرا يقولولي بطلي توصفي أو تشرحي ولسى صامله .

اقتباس:
عمري انا المتفائل
^ والله يابتول كُل م تفائلت يجيني شي يصفق أم التفاؤل اللي فيني .
نورتي الحته واللهي
اقتباس:
يا شيخه يا زينك و يا زين مدونتك 1 , قبل لا انام قرأت التدوينة الاولى و قعدت افكر لو من جد سوينا هاشتاق , و الله يا هو حماس
^ ههههههههههههههههههههههههههههههه شايفففه والله منجد كل مَ طالبوا بشي يوصل ترند
فكره مَش بطاله بس تحتاج نتكاتف سوا .
ياخي جاتني إعاقه وانا أقرأ اسمك :( ! سيراياي ! سيسباسينترانسايب !
^ واللهي نورتي أُم الحته .

-

أمس قلك بكسر الروتين وبحلل الويكند وجهزت الوضع وكلّو على اسااس بزبط لي فلم وجو وسهره صبّاحي والله وبس فكيت الفلم أبو خمسه دقايق ونمت ولا على الفشار والعشا اللي تعبت عليه
وليتها نومه تستاهلَ صحيت 6 والله نوكومنت منجد وبس والله السالفه للبيع .
المهم مرااا نفسي أنزل موضوع وحركات بس والله فيني كسل الله وكيلكم ناشب فديني :( ! بس ان شاءلله اتحمس وأبطل كسل وأنزلكم حركات وبركات انتو بس سووّ دعاء معايا

يلا بصحصح وإذا عندي هروجّ بنط عندكم
+ .

5 أعضاء قالوا شكراً لـ .ROSE على المشاركة المفيدة:
قديم منذ /03-25-2018, 09:31 PM   #4

.ROSE

.Let The Light Lead You

الصورة الرمزية .ROSE

.ROSE غير متواجد حالياً

عُضويتيّ 1493
الجِنسْ
تَسجِيلي Mar 2018
مُشآركاتيَ 96
نقاطي 15942
شَكرَني 122
شُكرت 207
حلآلي :
قوة المستوى  :

*

when people make you sad I'm here to make you smile

^ والله مَ فيها سمايل مرررررا الموضوع سيريس مرا

أهلاً أهلاً
أول حاجه كيفكم ان شاءلله كويسين !
جا بخاطري اتكلم عن موضوع مرا مرا مرا مرا مرا مضايقني ركزولي بالله عالمرا .
بعد مَ فشيت خلئي عالناس اللي فتويتر جيت هنا
المهم الموضوع مرا جدي ومرا منرفزني !
المهم أي علاقه تنتهي سواء صحبه سواء حب اي علاقه فالدنيا تنتهي خلوهّا تنتهي بخيرها وشرها ..
ليش الدعوات والانتقام والكلام الفاضي ذا ! خلاص منجدِ شي مو طبيعي الواحد يكره يكون اجتماعي من العينه ذي الله ياخذهم ..
أديكم مثال: اثنين يحبو بعضَ وربي م كتب نصيب وخلاص الطرف الأول اقتنع الثاني مَ اقتنع وبس يدعي عليه وبنتقم وحسبي الله !
معليش أي حاجه ربي كاتبها لنا خيره ونكتشف بعدين والله ! ايش مَ يكون الموضوع أو قوه العلاقه اللي بينكم بطلّو تدعو صارت الناس وربي تدعي على اي شي ! ايش مَ يصير حتى لو مو عارفه الموضوع بالزبط يدعو استغفرالله وربي حاجه ترفع الضغط ..
يعني انا عن نفسي في ناس كثير كان بيننا صحبه وعشره وخلاصَ هما فدنيتهم وانا فدنيتي بس وربي مَ قد فكرت ادعي عليهم او أقول عنهم شي مو كويس أو غيرو! بينما همّا دعوات ويذكروك بالشي اللي مو كويس !
حاجه غريبه والله بس عموماً الله يدي كل بني أدم على قد نيتو .
نجي للشي الثاني : الناس المصلحجيه واللي تستغل الحاجه الحلوه اللي فيك .
ياربي ارزقني قد مَ عاشرت الناس ذي وانصدمت فيهم بعد فتره طويله ورب البيت الناس ذي بالذات دايماً اقول الله يعينهم على نفسهم !
إذا البني ادم كان كويس معاك بتعامل بِ كلو تجي انتا تستغلو لييييييييييييش !!!! الشي اللي مَ ترضاه لنفسك لا ترضاه لغيرك ..
الطيبه عمرها مَ كانت غباء ! الطيبه تنعطي ممكن لأشخاص غلط وم يستاهلو اصلاً .
ثالث حاجه : بحكيلكم هيّا باختصار حصل موقف وصادف انو تعرفت على وحده والله مَ اظن فيها اختصار ذي
المهم والبنت دي كل مَ شافت وحده تقول هذي احس انها مو كويسه واحس فيها وفيها وفيها !!!!
ياههههههههوهَ !!!! ولما قلتلها مَ ينفع كذا وكلمتها بأسلوب قالت عشان انتي فيك يمكن زيهمَ فتدافعي عنهم :) !!!
إيش دخل يخرب بيتك إيش دخل !!

+ بس والله الزبده من ذا كلوَ : لحد يحكم على شخص وهوا مَ يعرفو وبلاش حركات الدراما بعد مَ تنتهي علاقه خلاص من كثر مَ سمعت قصص اعتزلت الناس حقيقي شي مو طبيعي !
أحس اني ارتحت فشيت خلئي فكل مكان المهم الحياه مَ تستاهل تشيل بخاطرك على أحد أو تدعي على شخص مَ ضرك عيشو بحسن نيه أهم شي.

خذوَ :1421 190494041:.

5 أعضاء قالوا شكراً لـ .ROSE على المشاركة المفيدة:
قديم منذ /03-27-2018, 09:16 PM   #5

.ROSE

.Let The Light Lead You

الصورة الرمزية .ROSE

.ROSE غير متواجد حالياً

عُضويتيّ 1493
الجِنسْ
تَسجِيلي Mar 2018
مُشآركاتيَ 96
نقاطي 15942
شَكرَني 122
شُكرت 207
حلآلي :
قوة المستوى  :

^ فعلاً

-

اقتباس:
فشي فشي، تخليش شيء بنفسك صحيح أتفق مع كل الي ذكرتيه، عامل الناس بأخلاق وإنسانية، عمومًا تويتر يعتبر أكثر بقعة سوداء في الإنترنت،
^ لكِ تؤبري ألبي أديش ريحتيلي ألبي بالكومنت
حقييقي والله ! بعضهم يمثلوا شخصيه غير شخصيتهم تماااماً فتويتر بالذات !
حبيتكِ بتوله أحسك كيوت مرا يناااس
^ يمدي الدلع ولا خربت كياتة الاسم ؟
اقتباس:
السالفة للبيع هههههههههههههههههههههههه بخصوص مشكلتك؟ الصراحة مدري حسيتك تتكلمي لغة بس إنتي تعرفيها مافهمت شسالفة؟
^ اصبري عليّا افضى وأوريك بالتفصيل لانو حتى انا حسيت شرحي مااااش .

بالمناسبه : شكراً لكل اللي يقيموني بِ لايك أي لوف يوَ كلكم والله مرا تسعدوا قلبي والله .
ايوا ادعولي بكرا يعديَ على خير فيه اختبار تفاضل الله وكيلكم يموووووووووووت :( !
من الظهر وانا حايسه فيه دعواتكم .
مَ فيني احكي بس نطيت امسي عليكّم وكذا وانتبهولكم ولاتنسو تدعولي يعديَ بكرا على خير

+

6 أعضاء قالوا شكراً لـ .ROSE على المشاركة المفيدة:
قديم منذ /04-06-2018, 03:07 PM   #6

.ROSE

.Let The Light Lead You

الصورة الرمزية .ROSE

.ROSE غير متواجد حالياً

عُضويتيّ 1493
الجِنسْ
تَسجِيلي Mar 2018
مُشآركاتيَ 96
نقاطي 15942
شَكرَني 122
شُكرت 207
حلآلي :
قوة المستوى  :

_________________ .

أهلاُ أهلاً قونايييدين بتوقيتي
يوه ليّا كم مَ كتبت هنا :( ! وحشتوني واللهي .

اقتباس:
الله يوفقك يارب، ههههههه اسمتعت وانا اقرآ

^ يارب أمين اجمعين , إن شاءلله دايماً كل م تخش تنبسط.

اقتباس:
هههههههههه، والله امس كنت اتكلم مع صاحبي على موضوع مشابه من ناحيه الرياء والسمعه + الكذب يعني كلو ببعض.المهم، فعلا من ناحية العلاقه او الصداقه اللي تنتهي خلاص موب شرط الدراما والاكشن اللي يصير بعده اتفق معاك

^ حقيقي عادل والله الناس صايره تدي أي أحد فحياتها اكبر من حجمو بعدين تصيح علينا.

اقتباس:
ياعمري انتي يخليلي إياكِ ، أوكي بستنى الشرح

أبشرك انحلت المشكله طلعت من نفس المتصفح غيرتو لـ فيرفكس وضبط .

اقتباس:
ضضضبري متت على الاسمم ماعرفتي تكتبينه حطبيت شخبه ههههههه 1

^ هههههههههههههههههههههههههه وربي مافيني احاول أقراااه فإختصرت الهرجه
إيش التكليجات ذي خيوّ ؟
+ شكراً للكل عالتقيمات واللايكات يعمري والله الله يسعدكم مرا بسطتوني .

المهم نرجع للطير يلّي كل مَ ادخل هنا اتحلطم عن الاختبارات .
إيش نسوي والله حتى فالويكند منزلين لنا كوزات !
حالفين علينا مَ نتهنى وباقي اسبوعين وتجي النهائيه دعواتكم تتيسر وتعدي على خير
وبعدها 4 شهور اجازه .
وبكرا مباراه قويه وحسم دوري يارب إكتبها للأهلي ووفقهم ياااارب تاريخيه .
والله الدوري السنه ذي سهل وابتعاد الاتحاد والنصر من المنافسه والشباب وولع الدوري لمّا فزنا بالدقايق الاخيره على الشباب هنّا منجد حسيت بشعوري فالسنه اللي اخذنا فيها الدوري لمّا فزنا على هجر فالدقايق الاخيره ..
وعوافي كأس الملك ضاع والله وحسبي الله على كل ظالم ! وحدوا الدعاء :( .
المهم برضو دعواتكم بكرا تكون ليله أهلاويه :( إيش كماناَ والله ماعندي هرجه جايه أصبح عليكم وأمشي سي يّو .

+ .

4 أعضاء قالوا شكراً لـ .ROSE على المشاركة المفيدة: